تطبيق المكتبة الشاملة لتعلم البرمجة


تطبيق المكتبة الشاملة التعليمي لتعلم البرمجة

 المكتبة الشاملة هو تطبيق تعليمي في الأساس ، يسعى الى تقديم جميع الكتب المتعلقة بالبرمجة العربية والإنجليزية بالإضافة الى نشر الكورسات والدورات المدفوعة والمجانية بدون مقابل في العديد من المجالات التقنية والبرمجية، لذالك ننصحك بتحميل تطبيقنا والإنطلاق نحو تعلم البرمجة من الصفر حتى الإحتراف مجاناً. 

تطبيق المكتبة الشاملةلتعلم البرمجة

 

وما هي أهم الخدمات التى نقدمها من خلال هذا التطبيق الإحترافي للتعلم الخورزميات و البرمجة وتصميم المواقع.

 
 

ماهو تطبيق المكتبة الشاملة للبرمجة؟

هو تطبيق تعليمي في الأساس ، يسعى الى تقديم كافة الموضوعات المتعلقة بالعديد من المجالات التقنية والبرمجية لجميع المتعلمين.
تم بناء هذا التطبيق في نهاية العام 2021  وكان الغرض من إنشائه هو اثراء المحتوى العربى بالموضوعات التقنية التعليمية ، بأسلوب سهل وسلس . وايضا تقديم المعلومة الحقيقية والموثقة من اجل نشر الوعى التنقى الصحيح .
 

فى هذا التطبيق ستجد العديد من الاقسام المختلفة والتى يمكنك رؤية أجدد الموضوعات المتعلقة بهذا القسم اولا بأول .
 
ستجد على سبيل المثال 

$ads={1}

قسم البرمجة

وهو القسم المسؤول عن تقديم العديد من كتب البرمجة المختلفة والمتنوعة العربية والأجنبية المشهورة والمميزة لجميع المبتدئين و المحترفين فى كافة لغات البرمجة المعروفة.
 

قسم الخورازميات

من خلال ذلك القسم يمكنك دائما البحث عن أفضل الكتب المتعلقة بالخورزميات لأفضل المؤلفين والتي تمكنك من فهم الخورزميات بأبسط الطرق الممكنة.

 

قسم الذكاء الإصطناعي

في هذا القسم من التطبيق ستجد أفضل الكتب القيمة في مجال الذكاء الإصطناعي وتطبيقاته في المجالات التقنية، بحيث نقدم عدة كتب عربية مميزة لأفضل المؤلفين العرب الذين ساهموا بشكل كبير في إثراء هذا المحتوى.
 

قسم أمن المعلومات و الشبكات

هو القسم المتخصص بتقديم كافة الكتب المتعلقة بأمن المعلومات وطرق الحماية من الإختراقات و كذالك شرح وكذالك تقديم حلول خاصة بالأمن السيبراني وحماية الشبكات العامة والخاصة من الإختراق.

$ads={1}

قسم الكورسات المجانية

إذا كنت من الأشخاص الذين لا يحبون قراءة الكتب ويفضلون الشروحات عن طريق الكورسات فأنت هنا في هذا القسم الخاص بك، فهذا القسم يقدم دورات و كورسات برمجة مجانية تساعدك في التعلم بشكل صحيح وبطرق سهلة و بسيطة خطوة بخطوة. فهذه الكورسات تم إختيارها حسب تقيم الأشخاص الذين شاهدوها وهي الأفضل في المجال وتعتبر المرجع الأول في التعلم .
 

 قسم الكورسات المدفوعة "مجاناً "

هذا القسم يعتبر هدية منا، فالكورسات المدفوعة تعتبر غالية على الأشخاص الذين يريدون التعلم وبدون تكاليف، لهذا قمنا بتوفيرها لك بالمجان مدى الحياة وهي تعتبر الأفضل من وجهة نظرنا في التعلم عكس الدورات والكورسات المجانية.

 أقسام أخرى

جميع الأقسام المذكورة سابقا هي مختصة بمجال محدد ولكن فيه قسمين في أعلى الصفحة الرئيسية للتطبيق وهما أخر الكتب والكورسات و الدورات، بحيث داخل كل قسم منهما تجد أخر المستجدات واحدث الكتب والكورسات المضافة للتطبيق والتي يتم نشرها بشكل أوتوماتيكي داخل التطبيق لحظة بلحظة.
 

نصائح مهمة
 

لهذا كما ذكرت اذا كنت تبحث عن تطبيق شامل يقدم لك أفضل خيرة الكتب والدورات التعليمية مجانا و تغنيك عن عناء البحث فى العديد من المواقع او المدونات فلهذا أنصحك بمتابعة تطبيقنا.

$ads={2}

 ننصحك بتحميل التطبيق والإنطلاق نحو تعلم البرمجة من الصفر حتى الإحتراف مجاناً.

 

رابط تحميل تطبيق المكتبة الشاملة للبرمجة

رابط تنزيل التطبيق من متجر Sumsung Galaxy 

https://apps.samsung.com/appquery/appDetail.as?appId=com.delta.dev.app

أو رابط التطبيق من Github 

👇

حمل هنا

أحدث أقدم